dodo_2010
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

dodo_2010

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

إلى الغالي دودو

كاتب الموضوعرسالة
RAGNAROK
نائب المدير
نائب المدير

ذكر عدد الرسائل : 1
العمل/الترفيه : cool
المراح : cool
ييباحترامك للقوانين : إلى الغالي دودو 11110

إلى الغالي دودو Empty
مُساهمةموضوع: إلى الغالي دودو   إلى الغالي دودو Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 9:12 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي دودو

ليكن في علمك أخي الكريم أنني أيضا من أشد المعجين بألعاب يوغي سواء الأوراق أو الأنمي و كذلك منتداك و لكنني لاحظت في الفترة الأخيرة إن لم

أقل لمدة طويلة أنه صار غير نشيط و لم يدخل له الأعضاء منذ أشهر و كذلك أنت و لذلك لي عندك طلب بسيط في سبيل أنك تحب يوغي و من عشاق

اللعبة فلقد قمت بانشاء منتدى جديد خاص بكل متعلقات يوغي من ألعاب أونلاين بطاقات و صور و كذلك الأنمي و أنا أطلب منك أن تحذف منتداك كون

صار غير نشيط و حتى كذلك أتمكن من حجعل رابط منتداي مطابق لرابط منتداك كون رابط منتداي الحالي غير جيد و لهذا آمل أن تتفهم الوضع فأنا

أقوم بذلك في سبيل النهوض باللعبة و الأكاديميات العربية و ليس بسبب إشهار أو ماشابه لسمح الله
إن كنت موافق سيكون لي شرف تسجيلك عندي و مساعدتي بالنهوض بالمنتدى أنا و رفاقي و ستكن لك مكانة كبيرة في المنتدى و مرتبة عالية
إن كنت موافق يمكنك مراسلتي على المنتدى عبر الرسائل الخاصة أو عبر بريدي الإلكتروني
ragnarok199104@gmail.com

و شكرا لك على شرف الإصغاء
http://www.google.com

إلى الغالي دودو
صفحة 1 من اصل 1